سياسية الخصوصية

يقوم حسام حسن خبير إعلاناتات جوجل (“حسام حسن خبير اعلانات جوجل“) بتشغيل موقع furriyadh.com وقد يقوم بتشغيل مواقع ويب أخرى. تتمثل سياسة احترام خصوصيتك فيما يتعلق بأي معلومات قد نجمعها أثناء تشغيل مواقعنا الإلكترونية.

Website Visitors

مثل معظم مشغلي مواقع الويب، يقوم حسام حسن خبير اعلانات جوجل بجمع معلومات غير شخصية من النوع الذي توفره متصفحات الويب والخوادم عادةً، مثل نوع المتصفح وتفضيل اللغة وموقع الإحالة وتاريخ ووقت كل طلب زائر . الغرض من جمع المعلومات غير الشخصية هو فهم كيفية استخدام الزوار لموقعها على الويب بشكل أفضل. من وقت لآخر، قد يقوم حسام حسن خبير اعلانات جوجل بإصدار معلومات غير شخصية بشكل إجمالي، على سبيل المثال، عن طريق نشر تقرير عن الاتجاهات في استخدام موقعه على الويب.

حسام حسن خبير اعلانات جوجل يقوم أيضًا بجمع معلومات التعريف الشخصية مثل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول وللمستخدمين الذين يتركون تعليقات على مدونات/مواقع furriyadh.com. حسام حسن خبير اعلانات جوجل يكشف فقط عن عناوين IP الخاصة بالمستخدمين والمعلقين المسجلين في ظل نفس الظروف التي يستخدمها ويكشف عن معلومات التعريف الشخصية كما هو موضح أدناه، باستثناء أن عناوين IP للمعلقين وعناوين البريد الإلكتروني تكون مرئية ويتم الكشف عنها لمسؤولي المدونة/ الموقع الذي ترك فيه التعليق.

Gathering of Personally-Identifying Information

يختار بعض زوار مواقع الويب التفاعل مع حسام حسن أحد خبرات جوجل بطرق تتطلب من حسام حسن أحد خبرات جوجل جمع معلومات التعريف الشخصية. يعتمد مقدار ونوع المعلومات التي يجمعها حسام حسن خبير اعلانات جوجل على طبيعة التفاعل. على سبيل المثال، نطلب من الزوار الذين قاموا بالتسجيل في furriyadh.com تقديم اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني. يُطلب من أولئك الذين يشاركون في معاملات مع حسام حسن أحد خبرات جوجل تقديم معلومات إضافية، بما في ذلك عند الضرورة المعلومات الشخصية والمالية المطلوبة لمعالجة تلك المعاملات. في كل حالة، يقوم حسام حسن خبير اعلانات جوجل بجمع هذه المعلومات فقط بالقدر الضروري أو المناسب لتحقيق غرض تفاعل الزائر مع حسام حسن خبير اعلانات جوجل. لا يكشف حسام حسن أحد خبرات جوجل عن معلومات التعريف الشخصية بخلاف ما هو موضح أدناه. ويمكن للزائرين دائمًا رفض تقديم معلومات التعريف الشخصية، مع التحذير من أن ذلك قد يمنعهم من المشاركة في بعض الأنشطة المتعلقة بالموقع.

Aggregated Statistics

حسام حسن خبير اعلانات جوجل قد يقوم بجمع إحصائيات حول سلوك زوار مواقعها على شبكة الإنترنت. حسام حسن أحد خبرات جوجل قد يعرض هذه المعلومات علنًا أو يقدمها للآخرين. ومع ذلك، حسام حسن خبير اعلانات جوجل لا يكشف عن معلومات التعريف الشخصية بخلاف ما هو موضح أدناه.

Protection of Certain Personally-Identifying Information

يكشف حسام حسن أحد خبرائنا في إعلانات Google عن معلومات التعريف الشخصية المحتملة والمعلومات الشخصية فقط لموظفيها ومقاوليها والمنظمات التابعة لها والتي (1) تحتاج إلى معرفة تلك المعلومات من أجل معالجتها نيابةً عنهم أو لتقديم الخدمات المتاحة على مواقع الويب، و (2) الذين وافقوا على عدم الكشف عنها للآخرين. قد يكون بعض هؤلاء الموظفين والمقاولين والمنظمات التابعة موجودين خارج بلدك الأصلي؛ وباستخدام مواقع الويب، فإنك توافق على نقل هذه المعلومات إليهم. لن يقوم حسام حسن أحد خبرات جوجل بتأجير أو بيع معلومات التعريف الشخصية ومعلومات التعريف الشخصية لأي شخص. بخلاف موظفيه ومقاوليه والمنظمات التابعة له، كما هو موضح أعلاه، يكشف حسام حسن أحد خبراء إعلانات جوجل عن معلومات التعريف الشخصية المحتملة ومعلومات التعريف الشخصية فقط استجابةً لاستدعاء أو أمر محكمة أو طلب حكومي آخر، أو عندما يكون حسام حسن أحد ذوي الخبرة إعلاناتات. تؤمن شركة Google بحسن نية أن الإفصاح ضروري بشكل معقول لحماية ملكية أو حقوق حسام حسن أحد خبراء إعلانات Google أو الجهات الخارجية أو الجمهور بشكل عام. إذا كنت مستخدمًا مسجلاً لموقع حسام حسن خبير إعلاناتات جوجل وقمت بتقديم عنوان بريدك الإلكتروني، فقد يرسل لك حسام حسن خبير إعلاناتات جوجل أحيانًا بريدًا إلكترونيًا لإخبارك بالميزات الجديدة أو طلب تعليقاتك أو إبقاءك على اطلاع دائم. مع ما يحدث مع حسام حسن أحد خبراء إعلانات جوجل ومنتجاتنا. إذا أرسلت إلينا طلبًا (على سبيل المثال عبر البريد الإلكتروني أو عبر إحدى آليات التعليقات لدينا)، فإننا نحتفظ بالحق في نشره لمساعدتنا في توضيح طلبك أو الرد عليه أو لمساعدتنا في دعم المستخدمين الآخرين. يتخذ حسام حسن خبير اعلانات جوجل جميع التدابير اللازمة بشكل معقول للحماية من الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو التغيير أو التدمير لمعلومات التعريف الشخصية ومعلومات التعريف الشخصية.

Cookies

ملف تعريف الارتباط عبارة عن سلسلة من المعلومات التي يخزنها موقع الويب على كمبيوتر الزائر، والتي يوفرها متصفح الزائر للموقع في كل مرة يعود فيها الزائر. يستخدم حسام حسن خبير إعلاناتات جوجل ملفات تعريف الارتباط لمساعدة حسام حسن خبير إعلاناتات جوجل على تحديد وتتبع الزائرين، واستخدامهم لموقع حسام حسن خبير إعلاناتات جوجل، وتفضيلات الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم. حسام حسن خبير إعلانات جوجل يجب على زوار Google الذين لا يرغبون في وضع ملفات تعريف الارتباط على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ضبط متصفحاتهم على رفض ملفات تعريف الارتباط قبل استخدام مواقع الويب، مع العيب المتمثل في أن بعض ميزات مواقع الويب قد لا تعمل بشكل صحيح دون مساعدة ملفات تعريف الارتباط.

Business Transfers

إذا تم الاستحواذ على حسام حسن أحد خبراء إعلانات جوجل، أو جميع أصوله تقريبًا، أو في حالة خروج حسام حسن أحد خبراء إعلانات جوجل عن العمل أو دخوله في حالة إفلاس، فإن معلومات المستخدم ستكون أحد الأصول التي يتم نقلها أو الحصول عليها بواسطة طرف ثالث. أنت تقر بأن مثل هذه التحويلات قد تحدث، وأن أي مستحوذ على حسام حسن خبير إعلانات جوجل قد يستمر في استخدام معلوماتك الشخصية على النحو المنصوص عليه في هذه السياسة.

Ads

قد يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على أي من مواقعنا الإلكترونية إلى المستخدمين عن طريق شركاء الإعلان، الذين قد يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لخادم الإعلانات بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يرسلون إليك إعلانًا عبر الإنترنت لتجميع معلومات عنك أو عن الآخرين الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح هذه المعلومات لشبكات الإعلانات، من بين أمور أخرى، بتقديم إعلانات مستهدفة تعتقد أنها ستكون ذات أهمية أكبر لك. تغطي سياسة الخصوصية هذه استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة حسام حسن أحد خبراء إعلانات جوجل ولا تغطي استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلنين.

سياسية الخصوصية Changes

على الرغم من أن معظم التغييرات من المحتمل أن تكون طفيفة، إلا أن حسام حسن خبير إعلانات جوجل قد يغير خصوصيته من وقت لآخر، ووفقًا لتقديره الخاص. يشجع حسام حسن خبير اعلانات جوجل الزوار على مراجعة هذه الصفحة بشكل متكرر بحثًا عن أي تغييرات تطرأ على خصوصيتها. إذا كان لديك حساب على furriyadh.com، فقد تتلقى أيضًا تنبيهًا يعلمك بهذه التغييرات. إن استمرارك في استخدام هذا الموقع بعد أي تغيير في هذه الخصوصية الخصوصية سيشكل موافقتك على هذا التغيير.

Scroll to Top